آخر الأحداث والمستجدات 

الشرطة القضائية بأمن مكناس توقف أفراد أسرة تنشط في ترويج المخدرات بعين تاوجطات

الشرطة القضائية بأمن مكناس توقف أفراد أسرة تنشط  في ترويج المخدرات بعين تاوجطات

أوقفت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بأمن مكناس، أخيرا، أفراد أسرة تنشط  منذ مدة في ترويج المخدرات بالجملة أو بالتقسيط .

وانتقلت عناصر الفرقة الأمنية المذكورة إلى المنزل الذي تقطن به العائلة بدوار أيت شعيب قويدر جماعة القصير التابعة لنفوذ الدرك الملكي بعين تاوجطات، ليقابلها أفراد الأسرة بالعصيان وعدم الامتثال، بل تعرض أفراد الطاقم الأمني لهجوم بالعصي والرشق بالحجارة وقنينات الغاز صغيرة الحجم من فوق سطح المنزل.

 وتمكنت عناصر الفرقة الأمنية من محاصرة المتهمين، وأوقفت خمسة أشقاء، تتراوح أعمارهم ما بين 20 و40 سنة، منهم الذين شاركوا بشكل مباشر في الاعتداء على عناصر الأمن، ثلاثة منهم موضوع أزيد من أربعين مذكرة بحث من أجل الاتجار في المخدرات من قبل مصالح الأمن والدرك الملكي بمكناس والحاجب وعين تاوجطات، إضافة إلى أن أحد أفراد الأسرة الموقوفين مبحوث عنه وطنيا من أجل تكوين عصابة إجرامية، كما تم إيقاف مساعدهم (م.س) الذي ينشط بدوره في المجال ذاته. وقد أسفرت عملية التفتيش التي بوشرت بداخل منزل المشتبه فيهم الستة، عن حجز كيلوغرامين من الشيرا وعشرة كيلوغرامات من مخدر الكيف وما يناهز أربعة كيلوغرامات من التبغ المهرب، بالإضافة إلى العديد من الأسلحة البيضاء وأدوات مختلفة يستعملها أفراد الشبكة نفسها، في تقطيع المخدرات وإعدادها للبيع والترويج في صفوف شباب المناطق المذكورة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-01-02 15:15:13

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك